أخبار العرب

“من سيقتل بايدن: نصر الله أم الحوثي؟”.. نبوءات ضاحي خلفان تثير جدلا كبيراً

نشر نائب مدير شرطة دبي، ضاحي خلفان، تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر ، أثارت جدلا كبيراً ؛ بسبب “نبوءة جديدة” أشار فيها إلى احتمال لجوء الرئيس الأمريكي الجديد، جو بايدن إلى “تصفية” الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله وزعيم جماعة “أنصار الله” في اليمن، عبد الملك الحوثي.

وفي استطلاع نشره على صفحته في موقع تويتر، كتب خلفان: “رؤساء أمريكا في العصر الحديث يشنون حروبا أو يقتلون زعامات سياسية أو إرهابية. بوش الابن قتل صدام، وباراك (أوباما) قتل القذافي وأسامة بن لادن، وترامب قتل البغدادي وسليماني. جو بايدن سيقتل من (حسن نصر الله أم عبد الملك الحوثي أم الاثنين معا؟)”.

وتسببت تدوينة خلفان في خلق جدل كبير، حيث كتب ناشط يسمي نفسه “الحكيم الدروبي”: “توقعات للأسف سطحيه جداً وكأنها صادرة عن طفل في العاشرة من عمره. السياسة والمصالح لا تقاس بهذا الشكل السطحي”.

فيما توقع الكاتب إبراهيم معاذ أن يساهم جو با يدن في منع تقسيم اليمن إلى دويلات صغيرة.

وكان خلفان قد تعرض في وقت سابق لانتقادات واسعة بعدما تنبأ بألا يكمل جو بايدن فترته الرئاسية، مشيرا إلى أن عمره الكبير لن يمكنه من ذلك.

وأفاد خلفان أيضا إن بايدن سيغازل إيران، وسيمهّد لعودة الإخوان للحكم في عدد من الدول العربية، كما قال إنه سيفشل في مواجهة الصين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى