أخبار العرب

مسؤول جزائري يقصف الرئيس التونسي السابق المرزوقي ويكشف هذه الحقائق الصادمة ..

بعد التهجم الجديد الذي شنه الرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي خلال إستظافته على قناة الخليج بعدما  قال بأن السلطات الجزائرية حاربت الثورة التونسية وناصبتها العداء في سنواتها الأولى وأن ما عانته الثورة التونسية حسب زعمه من النظام الجزائري يضاهي ما عانته من دولة الإمارات .

و في إتصال”للجزائر الآن ” بالسيناتور عبد الوهاب بن زعيم لتعليق على الحملة التي يشنها منصف المرزوقي على الجزائر في كل مناسبة تأتيه ،أجاب السيناتور بن زعيم بالقول  ” السؤال المطروح لماذا لا يعيش المرزوقي في تونس ويساهم في بناء تونس لماذا اختار المنفى الاوروبي خمس نجوم …لو كانت نية المرزوقي خدمة شعبه ووطنه لبقى بجانب الشعب التونسي الذي يمر بأزمات كبيرة مالية وسياسية واقتصادية بدل العيش الفخم في ارقى الدول الاروبية !!

متابعا:” ثم أي ثورة في تونس يتكلم عليها المرزوقي الم تصرح هيلاري كلنتون في مذكراتها انها اي الادارة الامريكية هي من حركت الامور في تونس وافتعلت بما يسمى ثورة تونس .. هي لم تكن رغبة الشعب التونسي بتاتا بل كانت رغبة امريكا ..

السيناتور الجزائري بن زعيم واصل قصفه للرئيس التونسي السابق وأضاف “حينما نتواصل مع الشعب التونسي كان ردهم اصلاحات سياسية واقتصادية والان بعد عشر سنوات لم يتغير شيء ازمات وراء ازمات ضيعت تونس الخضراء فأصبحت للاسف قاحلة على جميع الاصعدة ،

و أضاف بن زعيم “نفتخر في الحزائر ان لا احد يملي علينا شروطا نقوم بالحراك، نطالب، نتفق، نتفاهم، نعارض، المهم القرا ر قرار جزائريين وليس قرار صندوق النقد الدولي ولا العواصم الاروبية، لذلك الجزائر لم تتدخل ابدا في اي شأن داخلي وخاصة اذا تعلق هذا الشأن بتونس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى