رياضة

كيف تعامل ريال مدريد مع رفض بيع مبابي؟

زاد باريس سان جيرمان الفرنسي من الشكوك المتعلقة بإمكانية بيع نجمه كيليان مبابي إلى ريال مدريد، بعد تصريحات رسمية أعلن فيها النادي الفرنسي رفضه القاطع لهذا الأمر.

وفي الوقت الذي تعاملت التقارير الصحفية، مع قرار النادي الباريسي، باعتباره نهائيا، كان لإدارة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، موقفا آخر، حيث ما زالت تضع مبابي ضمن أولوياتها، لدعم الخط الأمامي للفريق خلال الميركاتو الصيفي للعام الحالي 2021.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية كشفت في تقرير لها أن بيريز لم يتأثر سلبياً بالتصريحات القادمة من باريس بشأن مبابي، كمان أن خططه لضم اللاعب لم تتغير.

 

 

وأكد التقرير أن الحديث عن استمرار اللاعب في باريس وعدم وجود أي مجال لرحيله سواء بالبيع أو بانتهاء عقده، ما هو إلا محاولة ضغط على اللاعب لإقناعه بالتجديد.

مبابي يرتبط بعقد مع باريس حتى صيف 2022، لكنه يرفض تجديد التعاقد حتى الآن، ما يزيد من فرص رحيله إلى الريال سواء في صفقة انتقال حر الموسم المقبل أو خلال الصيف الحالي بمبلغ أقل.

ويؤمن ريال مدريد بأن عدم قدوم مبابي سيزيد من صعوبة تحقيق الفريق لبطولات في الفترة المقبلة، ولذا يصر النادي على الظفر بتوقيع اللاعب عبر تقديم عرض جديد هذا الصيف.

 

 

الميرينجي بحسب التقرير سيبذل قصارى جهده لضم الدولي الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي ولن يكون هناك بديل له حال فشلت محاولاته انتقاله للريال.

صحيفة “ليكيب” الفرنسية من جانبها أشارت إلى أن عقد التجديد المعروض على اللاعب يتضمن زيادة راتبه السنوي إلى 30 مليون يورو بدلاً من 26.5 حاليا.

ورغم ذلك لن يصبح مبابي الأكثر حصولا على الأموال في باريس، حيث أن راتب البرازيلي نيمار دا سيلفا يبلغ 36.7 مليون يورو.

 

 

هداف الدوري الفرنسي برصيد 27 هدفاً الموسم الماضي صرح مؤخراً أنه يريد التواجد في مشروع قوي يدعمه لحصد البطولات، في أمر اعتبره البعض إشارة لرغبته ترك باريس.

باريس توج بكأس فرنسا في الموسم المنتهي، وخسر الدوري المحلي، في الوقت الذي ودع دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى