رياضة

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي بدوري الأبطال

أعلنت قناة مكسبي الفضائية، عن إذاعة مباراة نادي الزمالك، وتونجيث السنغالي، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، غدا الثلاثاء.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيا على ملعبه، عندما استقبل فريق مولودية الجزائر في إطار مباريات الجولة الأولى بدوري الأبطال الأفريقي، بينما خسر الفريق السنغالي من نظيرة الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف.

ويذكر أن قناة مكسبي المفتوحة، قد أكدت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك نقل أي من مباراة الأهلي أو مباراة الزمالك، حيث كشفت قناة مكسبي منذ ساعات قليلة أنها ستقوم بنقل مباراة الزمالك وتونجيث.

تردد قناة مكسبي المفتوحة عبر قمر نايل سات

ويستعرض «الوطن سبورت»، تردد قناة مكسبي المفتوحة عبر قمر نايل سات:

وتتواجد قناة مكسبي الفضائية عبر القمر الصناعي نايل سات بتردد 11411 بمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح 4/3.

6 غيابات عن الزمالك أمام بطل السنغال

وسافر الفريق الي السنغال بقائمة تضم 22 لاعبا وهم: محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد وحمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة وفرجاني ساسي وطارق حامد وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف اوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بنشرقي وحميد أحداد ومروان حمدي وحسام أشرف وأسامة فيصل .

بينما تم استبعاد كلا من: محمود حمدي الونش بسبب الإصابة في الركبة، وحازم إمام لشعوره بإجهاد عضلي، ومحمد أشرف روقا لعدم انهاء إجراءات سفره، وسيف الدين الجزيري لعدم قيده أفريقيا، ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد العزيز لعدم الجاهزية.

ويقود عمرو المطراوي أخصائي التأهيل وإصابات الملاعب، تدريب اللاعبين المستبعدين من رحلة السنغال.

المقرر إقامتها في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، غدا الثلاثاء.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيا على ملعبه، عندما استقبل فريق مولودية الجزائر في إطار مباريات الجولة الأولى بدوري الأبطال الأفريقي، بينما خسر الفريق السنغالي من نظيرة الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى