رياضة

“حياة الأثرياء”.. كيف يستفيد جوارديولا من محرز ورفاقه؟

يبدو أن مصير الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي مع فريقه، سيكون مرتبطا بزميله البلجيكي كيفين دي بروين في الفترة المقبلة.

ويقدم محرز مستويات إيجابية مع السماوي مؤخرا، وبات أحد الأوراق الرابحة في تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

موقع “مانشستر إيفينيج نيوز” الإنجليزي، قال إن جوارديولا معجب للغاية بالمستوى الهجومي الذي يقدمه الثلاثي برناردو سيلفا وإيلكاي جوندوجان وفيل فودن، في خط الوسط.

وحسب المصدر، فإن بيب لا يرغب في كسر النسق بين الـ3 لاعبين، لكنه سيتبع أسلوب المداورة بدءا من المباراة المقبلة أمام وست هام يونايتد.

 

واستقر جوارديولا بنسبة كبيرة، على الدفع بالثنائي محرز ودي بروين، للاستفادة من حالة الانسجام بينهما، التي بدت واضحة خلال مواجهة أرسنال الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

وأوضح الموقع أن تعافي جميع نجوم الفريق، وتواجدهم في أفضل أحوالهم دون استثناء، يضع بيب أمام خيار الأثرياء، باعتباره يستطيع تعويض أي لاعب بآخر وفي أي وقت دون أي أزمة.

كذلك فإن جوارديولا يشعر بسعادة كبيرة مع تعافي دي بروين وعودته للملاعب، ليمثل إضافة مذهلة مع محرز، باعتبار أنهما قادرين على شغل 3 مراكز مختلفة هي الجناح وصانع ألعاب متأخر وحتى رأس حربة وهمي.

وكان بيب مازح وسائل الإعلام بعد نهاية مُباراة بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، التي حسمها فريقه بالفوز 2-0 خارج ملعبه، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ساخرا: “الفريق يضم العديد من اللاعبين الكبار، وهذا سر تفوقنا على الجميع خلال الوقت الراهن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى