رياضة

حقيقة نقل مباراة الأهلي والدحيل على قناة بي إن سبورتس المفتوحة

لم يتبقى سوى 4 أيام فقط على مباراة فريقي الأهلي المصري والدحيل القطري، والمقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل، على ستاد المدينة التعليمية في الريان، ضمن ربع نهائي كأس العالم للأندية، والذي يقام في قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت قطر، ويحضر 30% فقط من سعة ستاد اللقاء والذي يسع لنحو 40 ألف متفرج، وفقًا لما أعلنته اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

وشهدت الساعات الماضية جدلا كبيرًا بين الجماهير حول القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل، بسبب انتشار أنباء تفيد بإذاعة ونقل المباراة على قناة بي إن سبورتس المفتوحة.

حقيقة نقل مباراة الأهلي والدحيل على قناة بي إن سبورتس المفتوحة

وأعلنت بعض المواقع العالمية المُختصة في رصد مواعيد المباريات والقنوات الناقلة لها أن المباراة سيتم نقلها على قناة بي إن سبورتس المفتوحة، وهو الأمر الذي لم تعلن عنه مجموعة قنوات بي إن سبورتس، حيث لم يعلن الموقع الرسمي لقنوات بي إن سبورتس إذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة حتى الوقت الجاري، حسبما انتشرت أنباء في الوقت الماضي كما أن القناة لم تعلن ذلك القرار حتى الوقت الجاري.

يشارك في بطولة كأس العالم للأندية 6 فرق وهي تيجريس المكسيكي بطل أمريكا الشمالية والوسطى، أولسان هيونداي الكوري بطل آسيا، الدحيل القطري بطل الدوري القطري «مستضيف البطولة»، الأهلي المصري بطل قارة إفريقيا، بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا، وبالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.

ويلعب في ربع نهائي البطولة، تيجريس المكسيكي مع أولسان هيونداي الكوري، يوم الخميس المقبل على ستاد «أحمد بن علي» المونديالي، بينما يلتقي في نفس اليوم النادي الأهلي، بنظيره الدحيل القطري، على ملعب «المدينة التعليمية».

وفي نصف نهائي البطولة، يلعب بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، يوم الأحد الموافق 7 فبراير، مع الفائز من مباراة تيجريس المكسيكي وأولسان هيونداي الكوري، على ستاد «المدينة التعليمية»، بينما يلعب يوم 8 فبراير، بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا، مع الفائز من مباراة النادي الأهلي المصري، والدحيل القطري، على ستاد «أحمد بن علي» المونديالي.

وفي يوم 11 فبراير يقام لقاء النهائي بين الفائز من مباراتي نصف النهائي، على ستاد «المدينة التعليمية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى