ثقافة وفنون

بالفيديو:أول ظهور لدينا الشربينى بعد فترة غياب ، وتُعلّق ” لاشئ يستحق الحزن “

بعد فترة غياب طويلة عن الظهور الإعلامى، ظهرت الفنانة المصرية” دينا الشربينى” في لقاء تليفزيونى ببرنامج mbc trending . وصرّحت الشربينى قائلة، ” لا شيء يستحق الحزن ولا يوجد شيء أهم من وجود المقربين بخير .. وهي فترة وهتعدى بالتفاؤل” .

وبسؤالها عن دورها بمسلسل “قصر النيل” ، عبّرت دينا الشربيني عن سعادتها بهذا العمل . الذي تدور أحداثه في ستينيات القرن الماضي. وأشارت إلى أنها كانت ترغب في التمثيل بهذه الحقبة الزمنية العظيمة منذ فترة .

أضافت دينا الشربيني أنها حريصة على عدم التواجد طوال الوقت على الساحة بشكل مستمر، لأنها لا ترى التواجد المستمر شيئًا جيدًا. ولذلك فقد حرصت على الفصل بين توقيت تصوير أفلامها الأخيرة، والتي تأخرت في العرض بسبب ظروف فيروس كورونا.

ويّكر ، أن هذا الظهور التليفزيوني هو الأول لدينا الشربيني بعد فترة  من الصمت ، بعد تردد انباء عن انفصالها عن الفنان عمرو دياب خلال الفترة الماضية.

وتواصل دينا الشربيني استعداداتها لتصوير مسلسل “قصر النيل” من بطولتها وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وعدد كبير من النجوم والنجمات .

على جانب آخر، انشغلت الفنانة دينا الشربيني الفترة الماضية في تصوير فيلم “30 مارس” الذي ينتمي إلى نوعية السيكو دراما.

فيلم “30 مارس” بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي ، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف. من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المدني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى