رياضة

الريال يتلقى ضربة موجعة عشية مواجهة ألافيس

وانضم كارفاخال إلى لائحة طويلة من المصابين في صفوف النادي الملكي- أرشيف

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن تسجيل إصابة جديدة في صفوفه قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس، غدا السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.
وسيفتقد ريال مدريد حامل اللقب خدمات ظهيره داني كارفاخال في مباراته ضد ديبورتيفو ألافيس، وذلك بسبب إصابة عضلية في الفخذ الأيمن.

وقال الريال في بيان مقتضب عشية المباراة: “تم تشخيصه بإصابة على مستوى العضلة المقرِبة اليمنى”، من دون أن يحدد المدة التي يحتاجها للتعافي، مكتفيا بالقول إنه سينتظر تطور وضعه.

Carvajal medical report.#RealMadrid

— Real Madrid C.F. 🇬🇧🇺🇸 (@realmadriden) November 27, 2020

ورفض المدرب الفرنسي للريال زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي تحديد أي فترة زمنية لعودة كارفاخال إلى الفريق، قائلا: “حتى متى (سيتغيب)، لا أعرف. أنا لست طبيبا وكل ما بإمكاني قوله إنه مصاب”.

وانضم كارفاخال إلى لائحة طويلة من المصابين في صفوف النادي الملكي والتي تضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، القائد سيرجيو راموس، الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، إضافة إلى الصربي لوكا يوفيتش المتواجد في الحجر الصحي بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ورغم هذه الإصابات، نجح الريال الأربعاء في العودة من ملعب إنتر ميلان الإيطالي بالنقاط الثلاث بالفوز عليه 2-صفر بفضل تألق البلجيكي إدين هازار المتعافي مؤخرا من فيروس “كوفيد-19”.

مصدر arabi21

Nebraska

web developer

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى