ثقافة وفنون

“أحلام” تعلق للملكة رانيا بعيد ميلادها الـ50.. هذا ما قالته

الملكة رانيا تشارك باستمرار صورها مع أسرتها الحاكمة على “انستغرام”- حسابها

علقت الفنانة الإماراتية، أحلام الشمسي، على صورة للملكة رانيا العبد الله بمناسبة عيد ميلادها، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكانت الملكة الأردنية رانيا شاركت الصورة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الاثنين، بالتزامن مع عيد ميلادها الـ50، التي تجمعها بزوجها الملك عبد الله الثاني، وأبنائهما.

وكتبت الملكة مع الصورة: “ما في أجمل من يوم بقضيه وأحبابي وعائلتي بجانبي. وشكرا من كل قلبي على المعايدات والمحبة اللي غمرتوني فيها اليوم، فرحتوني كتير”.

اقرأ أيضا: ملكة الأردن تنشر صورة للملك وولي العهد بالزي العسكري

وأعادت أحلام نشر صورة الملكة رانيا مع أسرتها، ووجهت لها رسالة قالت فيها: “كل عام وأنتم بخير جلالة الملكة رانيا يا رب أيامكم كلها سعادة وفرح نحبكم في الله وربي يحميكم ويطيل بعمركم”.

وأضافت: “لكم منا كل الحب والتقدير كل الورود تعطر حياتكم أنتم وجلاله الملك عبد الله حماه الله وسمو الأمراء جنبك بصحة وسلامه ويحفظكم للأردن العظيم”.

— A H L A M 🇦🇪 (@AhlamAlShamsi) September 1, 2020

يشار إلى أن الملكة رانيا، تشغل باستمرار اهتماما إعلاميا بشكل مستمر، لا سيما أنها صنفت مرارا ضمن “أقوى 100 سيدة في العالم”، وكذلك كأكثر نساء العالم “أناقة”، ومن ضمن “أجمل نساء العالم”، وفق ما نشرته مجلة فوربس، وكثيرا ما ظهرت على صدر مجلات عالمية شهيرة.

مصدر arabi21

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى